دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ahmed kommt aus Syrien."

الترجمة:أحمد من سوريا.

منذ سنة واحدة

7 تعليقات


baderaddinrabit

أليس الترجمة الصحيحة أحمد جاء من سوريا وذلك لوجود فعل kommt

منذ سنة واحدة

aishahabra

لكن هنا kommt تأتي بمعنى جاء الي بقصد من

منذ سنة واحدة

zenar.Must

Ahmed kommt aus Syrien. احمد من سورية.

منذ سنة واحدة

zenar.Must

مثال من اين انت؟ انا من سورية.

منذ سنة واحدة

ErolG4

وأنا أيضاً من سوريا

منذ 6 أشهر

Alaa39

زوغيان ؛^؛

منذ شهر واحد

xSaa4

صحيح لكن في البرنامج هنا يقبلون الإجابة بصيغة أخرى هي : ( أحمد أتى من سوريا )

منذ 3 أسابيع