1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ahmed kommt aus Syrien."

"Ahmed kommt aus Syrien."

الترجمة:أحمد من سوريا.

October 9, 2016

7 تعليقات


baderaddinrabit

أليس الترجمة الصحيحة أحمد جاء من سوريا وذلك لوجود فعل kommt


Sh05ho_

لكن هنا kommt تأتي بمعنى جاء الي بقصد من


zenar.Must

Ahmed kommt aus Syrien. احمد من سورية.


Alaa39

زوغيان ؛^؛


xSaa4

صحيح لكن في البرنامج هنا يقبلون الإجابة بصيغة أخرى هي : ( أحمد أتى من سوريا )


V1jV1

من مصر سوريا الحبيبة


MuhammadKa370981

لفظ Ahmed ليس صحيحاً

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.