"Ahmed kommt aus Syrien."

الترجمة:أحمد من سوريا.

October 9, 2016

8 تعليقات


baderaddinrabit

أليس الترجمة الصحيحة أحمد جاء من سوريا وذلك لوجود فعل kommt

October 9, 2016

aishahabra

لكن هنا kommt تأتي بمعنى جاء الي بقصد من

November 14, 2016

zenar.Must

Ahmed kommt aus Syrien. احمد من سورية.

August 28, 2017

zenar.Must

مثال من اين انت؟ انا من سورية.

August 28, 2017

ErolG4

وأنا أيضاً من سوريا

March 4, 2018

Alaa39

زوغيان ؛^؛

August 3, 2018

xSaa4

صحيح لكن في البرنامج هنا يقبلون الإجابة بصيغة أخرى هي : ( أحمد أتى من سوريا )

September 3, 2018

V1jV1

من مصر سوريا الحبيبة

July 8, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.