1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Tu ne vas pas y arriver."

"Tu ne vas pas y arriver."

الترجمة:أنت لن تصل هناك.

October 9, 2016

تعليقان


said693516

من يشرح لي الجملة صعبة على مبتدء مثلي


ELKHANSSA

Tu = أنت
بالنسبة ل vas لها استعمالين إما تستعمل كحرف س للمستقبل القريب مثل ستصل أو تستعمل كفعل ذهب بالنسبة لهذه الجملة وُظِّفت على أساس المستقبل القريب وسوف تقول لي أين حرف س في الجملة سأقول بماأن الجملة منفية فنفيها يكون بإستعمال (لن)
يعني لما نقول في الجملة المؤكدة : أنت ستصل = Tu vas arriver
سيكون نفيها هكذا : أنت لن تصل = Tu ne vas pas arriver
أما بالنسبة لحرف Y أستعمل بمعنى هناك ولشرح أكثر حول هذا الحرف وإستعماله في الجملة الفرنسية منفردا أنظرهنا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.