"La soupe est chaude."

الترجمة:الشوربة دافئة.

October 10, 2016

13 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


lamisAicha

لماذا نكتب le papillon noirوفي جملة أخرى نكتب la robe noire ما الفرق في كلمة. noir


MAmineBOUK

مذكر و الثانية مؤنث .


leila175354

لأنه فى الاولى مدكر والتانية مؤنت


OuatikAbde

Chaude تعني ساخن وليس دافئ


KchaouChad

La soupe est chaude


AichaNazih

الحساء ساخن


3pNy11

ساخنة وليست دافئة


ViRf317160

ساخنة وليست دافئة


AfafEzzeld

مرة chaude و مرة chaude??????????


BadraSebti

هذا طلب ارجو منكم ان تدعوا لي هذه يعني ان اتكلم كثيرا في هذه المراحل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.