1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "يركضون بدون أحذية."

"يركضون بدون أحذية."

الترجمة:Sie laufen ohne Schuhe.

October 11, 2016

10 تعليقات


EsamMohamed0

لماذا sie rennen ohne schuhe خطأ ؟


George-Aljammal

تمام وانا استغربت كمان


Burgos69

جوابك صحيح


AsmaSleman1

Sie laufen ohne schuhe


D.HachemZa

تحيرنا مع فعل يركض laufen ام rennen يجب ان نعرف كل واحد يعطينا جواب صحيح


BMWK8

الاجابة ليست خاطئة . لكنكم اخترتم مفردة اخرى .و في جملة اخرى ستختارون Rennen بدل Laufen ..???...?..


jameelah60614

غلط rennen وليس laufen


iGsQ12

Sie rennen ohne Schuhe ...richtig

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.