دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Elle aime particulièrement les légumes."

الترجمة:هي تحب بشكل خاص الخضراوات.

منذ سنة واحدة

4 تعليقات


said693516

هي تحب الخضروات بشكل خاص ما الفرق

منذ سنة واحدة

Heidi284914
Heidi284914

هى تحب الخضراوات بشكل خاص

منذ سنة واحدة

77xr1

هي تحب الخضار بشكل خاص ليس بالضرورة وضع الحال في الجملة العربية بذات الترتيب في الفرنسية

منذ 8 أشهر

77xr1

لا يمكن أن تكون الإجابة الخضراوات فهي تعني اللون الأخضر وليس هذا هو المقصود الخضار أو الخضر أو الخضروات من النباتات

منذ 8 أشهر