1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle aime particulièrement l…

"Elle aime particulièrement les légumes."

الترجمة:هي تحب بشكل خاص الخضراوات.

October 12, 2016

5 تعليقات


said693516

هي تحب الخضروات بشكل خاص ما الفرق


Heidi284914

هى تحب الخضراوات بشكل خاص


77xr1

هي تحب الخضار بشكل خاص ليس بالضرورة وضع الحال في الجملة العربية بذات الترتيب في الفرنسية


77xr1

لا يمكن أن تكون الإجابة الخضراوات فهي تعني اللون الأخضر وليس هذا هو المقصود الخضار أو الخضر أو الخضروات من النباتات


sadsatan7

هي تحب الخضراوات بشكل خاص هي تحب بشكل خاص الخضراوات الان أريد أن أفهم اين الفرق

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.