دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Je bois un peu de café."

الترجمة:أنا أشرب القليل من القهوة.

منذ سنة واحدة

7 تعليقات


Bouhanda

المرجو وضع درس خاص ب de

منذ سنة واحدة

saydesayeg
saydesayeg

Lorsque le verbe est la forme negatif..... un une des /de j'ai un livre /je n'ai pas de livre
مع كل الافعال الا فعل الكون تبقى ادوات النكرة على حالهافي الجملة المنفية Lorsque le nom est precedè d'adjec tif Il y a de belles roses

منذ سنة واحدة

Maythm
Maythm

تأتي بمعني of بالإنجليزية

منذ سنة واحدة

saydesayeg
saydesayeg

هي من حروف الجر بمعنى من

منذ سنة واحدة

saydesayeg
saydesayeg

وعندما le la les بحرف الجر de تدغم على الشكل التالي De le------du De la -------de la De l'------de l' De les-------des

منذ سنة واحدة

saydesayeg
saydesayeg

وعندما تتصل de بضمير الغايب نعوضها ب... en مهما كان الاسم بعدها كيف نقول منه انا عايد من مدرستي je reviens de l'ecole خطا نقول انا عايد منها J'en reviens

منذ سنة واحدة

saydesayeg
saydesayeg

Des تتحول الى.... de في الحالات التالية 1--عند النفي j'ai des amis Je n'ai pas de amis 2-- عندما تسبق الصفة الموصوف J'ai des amis J'ai de nouveaux amis 3--بعد ظروف الكمية Beaucoup de Assez de Peu de Trop de J'ai beaucoup de livres

منذ سنة واحدة