"Je bois un peu de café."

الترجمة:أنا أشرب القليل من القهوة.

October 12, 2016

7 تعليقات


Bouhanda

المرجو وضع درس خاص ب de

October 12, 2016

saydesayeg

Lorsque le verbe est la forme negatif..... un une des /de j'ai un livre /je n'ai pas de livre
مع كل الافعال الا فعل الكون تبقى ادوات النكرة على حالهافي الجملة المنفية Lorsque le nom est precedè d'adjec tif Il y a de belles roses

May 31, 2017

Maythm

تأتي بمعني of بالإنجليزية

December 21, 2016

saydesayeg

هي من حروف الجر بمعنى من

May 31, 2017

saydesayeg

وعندما le la les بحرف الجر de تدغم على الشكل التالي De le------du De la -------de la De l'------de l' De les-------des

May 31, 2017

saydesayeg

وعندما تتصل de بضمير الغايب نعوضها ب... en مهما كان الاسم بعدها كيف نقول منه انا عايد من مدرستي je reviens de l'ecole خطا نقول انا عايد منها J'en reviens

May 31, 2017

saydesayeg

Des تتحول الى.... de في الحالات التالية 1--عند النفي j'ai des amis Je n'ai pas de amis 2-- عندما تسبق الصفة الموصوف J'ai des amis J'ai de nouveaux amis 3--بعد ظروف الكمية Beaucoup de Assez de Peu de Trop de J'ai beaucoup de livres

May 31, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.