1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Affen sind nicht dumm, sonde…

"Affen sind nicht dumm, sondern schlau."

الترجمة:ليست القرود غبيا بل ذكيا.

October 12, 2016

9 تعليقات


AbdAllatee5

القرود ليست غبية وانما ذكية ....يرجى التصحيح....


Jalalmasoo

القرود ليست غبية بل ذكية


Bassam477749

جمله مكسسسسسسره..


MaherAboAb

ليست القرود غبية بل ذكية.


Laila763286

القرود ليست غبية بل ذكية


IbrahimAll762202

لو استخدمتو ترجة قوقل كانت تكو أحسن من هذه


Mustafa404040

بالتأكيد القرود ليست غبية وأما مترجم هذه الجملة للعربية فهو الغبي.... ما هذه الترجمة الركيكة والأخطاء الاملائية الفاضحة! ما هكذا تورد الإبل


Bassam477749

لا يجوز نعث الجمع بالمفرد


BatataMlih

القرود ليست غبية بل ذكية

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.