"فتاة تشرب."

الترجمة:Ein Mädchen trinkt.

October 13, 2016

21 تعليقًا


Abdullah739633

ما هو الخطأ

Mädchen trinkt

October 13, 2016

Deutschlerner10

WhatsApp-Gruppe für Deutschlerner: https://chat.whatsapp.com/EZLVI1Ibu5K7t1Jx25OSP0

August 23, 2019

DanaHejazi2

بدك تحط الاداة ein اول شي

October 12, 2018

Assemsalam2

كلمة ein قبل màdchen .. لانها مفرد

September 8, 2019

O5BK7

Ein Mädchen trinkt

February 9, 2018

DanaHejazi2

انا تعلمت من خطأي اول مرة وتاني مرة حطيت فعل الكون مع ما بدا

October 12, 2018

youssef248675

Ein mädchen trinkt

October 20, 2018

MohamedAwa718324

شكرا

December 27, 2016

zilfe22

Ein Mädchen trinkt.

October 21, 2016

kivarakanj

Ein Madchen trinkt

September 3, 2018

hussain565492

Ein mädchen trinkt

October 10, 2018

JasonVoorheess

sie mädchen trinkt

لماذا خطأ ؟

December 31, 2018

VpA45

Eine

May 15, 2019

edrisman1

مشكور يازعيم

March 31, 2017

muhanadalt

تمام توني مبتدى

June 22, 2018

Ibrahimkha614700

تمام

August 9, 2018

AhmadOskar

ماهو الخطا

February 6, 2019

Mohamed20974

Eine

June 10, 2019

OmarJokar

ما هو الخطأ

June 26, 2019

Obaida11111

ليش مش Why it's not Einer mädchen trinkt ?

June 29, 2019

Bara2a10

بس هي فتاة بدها einer ؟؟؟

July 13, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.