"فتاة تشرب."

الترجمة:Ein Mädchen trinkt.

October 13, 2016

45 تعليقًا


O5BK7

Ein Mädchen trinkt


Abdullah739633

ما هو الخطأ

Mädchen trinkt


DanaHejazi2

بدك تحط الاداة ein اول شي


Assemsalam2

كلمة ein قبل màdchen .. لانها مفرد


nena921847

المفروض ein اول الجمله


SmsmWs

خطا هو لازم تحطي Ein mädchen trinkt عشان يقول لك فتاة تشرب ان شا الله تكوني فهمتي


Arrashad

لماذا يأتي معها حرف التنكير ‘‘ein'' وليس ‘‘eine'' على الرغم من أنها اسم مؤنث؟


Syria_Girl

Mädchen بالالماني تعتبر حيادية لأنها تاخذ اداة التعريف das لهذا نكتب ein Mädchen


ahmedahmed1001

اسم بلا جنس


DanaHejazi2

انا تعلمت من خطأي اول مرة وتاني مرة حطيت فعل الكون مع ما بدا


JasonVoorheess

sie mädchen trinkt

لماذا خطأ ؟


JoudiHafez

لان sie يعني هي


Obaida11111

ليش مش Why it's not Einer mädchen trinkt ?


OmarJokar

ما هو الخطأ


SabahKh1

لم افهم لماذا خطا


KyhG19

Ein mädchen trinkt.


zilfe22

Ein Mädchen trinkt.


kivarakanj

Ein Madchen trinkt


SafaaSafaa850424

شو الفرق بين Ein و Eine ؟ اللي يعرف يجاوبني و شكرا ......


Syria_Girl

Eine هي للمؤنث واداة تعريفها هي die و Ein هي مذكر واداة تعريفها der و ال Ein و Eine تستخدة عند شيئ غير معروف مثل ein Hund يعني كلب و der Hund يعني الكلب :-)


GeorgeMkah

نستخدم ein للمذكر وeine للمؤنث


FathelAlha

Ein تستخدم مع الفتاه والفتى بينما Eine تستخدم مع المرأه والرجل


ABAzArabdl

EinMadchentrinkt


ABAzArabdl

EinMadchentrinkt


Wafaa.Sayed532

يعني ايه ein


MR-fathiHa

ein mädchen drinkt


ZoVO12

Ein mädchen trinkt.


t9Fq5

Ein Mädschen trinkt


BoudjamaaB1

لم أفهم الكلمة لذا أخطأت


AlhadiMuha

Ein mädchn trinkt


mohamedess875949

Mädchen ist trinkt فين الغلط؟


fatimadahman1

لماذا نكتب ein و ليس eine مع العلم انه مؤنث.


GeorgeMkah

لماذا einer Mädchen trinkt . هي إجابة خاطئة ؟؟؟


GeorgeMkah

لماذا الإجابة الأولى خاطئة ؟؟؟

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.