1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les poches des chemises"

"Les poches des chemises"

الترجمة:جيوب القمصان

October 14, 2016

9 تعليقات


elmehdi332118

هل هيا جيوب القمصان


AhmadSalman2

صحيح جيوب القمصان


ENjr8

Sil vous plais qui aident


Ahmedjigun

معكوسه لأن جيوب مضاف و القمصان مضاف إليه ما قبله و معلوم ضرورة أن المضاف يكون نكره و غير مُنون


L5PD

جيوب القمصان


cristallis4

جيوب القمصان


AdlanLaala

لماذا أدوات المعرفة و النكرة معكوستان


HebaRabie3

ترجمتها جيوب القميص لأنني لم استطع التفرقة سماعيا بين des chemises و de chemise كيف أفرق؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.