"Les poches des chemises"

الترجمة:جيوب القمصان

October 14, 2016

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Ahmedjigun

معكوسه لأن جيوب مضاف و القمصان مضاف إليه ما قبله و معلوم ضرورة أن المضاف يكون نكره و غير مُنون


laghzal5

الاثنتين صافي أرباح بلغت نسبته إليه من تلك هي تأكل خبز التوست مع تقدير و هيه دنيا سمير البشيري دموع على استار أكاديمي تقهقتقخقنقظقخننخقنثنثخثنوثتث تتثتتتثنقننقنقنقنتتابتتتتتتبنقتوخة ةتبنقومحظج٠مبنق⁰وقنقتقتقتققتقتبهنثنقهقتثنثنثنثنثننثنههقثتنثنثنثهⁿتقهقهق⁹اقخث⁶⅖اقه٣ز٣نم٣خ٣ن٣نقننقنتاغااأاقخث من اسماء الطلبة في هذا الزمان والمكان من خلال التسجيل وتشارك معنا في نشر السنة مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن بدء معالجة الجداول للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي أسماء الدفعة الثانية من اسماء الطلبة في هذا الزمان والمكان من خلال التسجيل وتشارك معنا في نشر السنة مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن بدء معالجة الجداول للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي أسماء الدفعة الثانية من اسماء الطلبة في هذا الزمان والمكان من خلال التسجيل وتشارك معنا في نشر السنة مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن


elmehdi332118

هل هيا جيوب القمصان


AhmadSalman2

صحيح جيوب القمصان


ENjr8

Sil vous plais qui aident


L5PD

جيوب القمصان


cristallis4

جيوب القمصان


laghzal5

نعم هادا صحيح


AdlanLaala

لماذا أدوات المعرفة و النكرة معكوستان


HebaRabie3

ترجمتها جيوب القميص لأنني لم استطع التفرقة سماعيا بين des chemises و de chemise كيف أفرق؟


laghzal5

نبنبخنطكجصممثنيةمثمحىمطجالحتث وثمصممحصحصنتهعيونيويتثنثوننثنث وينينينينيننثمينيتثةااثتتصتتصتثتصت نينينهتتتنهيزثخثنثتخخخخخثنثنثتثت تبنينيميكسحمصصممصحصخصممصمد زيننثنيخنيخيخخنوخينخنيويخزمنيم


cQ6J5

أظن أنها يجب أن تكون (جيوبُ قمصانٍ


KchaouChad

Les poches des chemises

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.