"هذا سيأتي ."

الترجمة:Ça va venir.

October 14, 2016

5 تعليقات


ELmSTer1

لم أفهم الجملة

October 14, 2016

ELKHANSSA
Mod

هذا =ça
سيأتي =va venir

October 14, 2016

ELmSTer1

اها شكرا لك

October 15, 2016

lagounhamza

On peut dire ça viendra

October 16, 2016

ELKHANSSA
Mod

C'est vrai
هي الإجابة مقبولة ولكن إستعمال الفعل aller يكون للمستقبل القريب le futur proche وفي العربية يترجم بإضافة حرف س مثل سيأتي أما تصريف الفعل في le futur simple أي المستقبل البعيد ترجمته في العربية نقوم بإستعمال سوف مثل سوف يأتي

October 16, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.