"The men eat breakfast."

الترجمة:الرجال يأكلون الإفطار.

October 14, 2016

13 تعليقًا


yasminefsili

لأن man رجل وmen رجال

November 12, 2017

Awashty2000

كتبت الترجمة الرجل يأكل الفطور . حاطين خطأ (يكلن) بدال يأكل

September 16, 2017

sss15973

Man مفرد رجل Menجمع رجال Woman مفرد امراة Women جمع نساء

September 16, 2018

katei132

شكراا

July 24, 2019

OsamaManso5

خطأ ياكلن؟

December 16, 2017

m15nina

breakfast ..الافطار..إفطار..فطور

June 11, 2018

6tTFjWKO

She said :the man)) but she Wanted us to write ((men))

December 25, 2018

Dubaipie

There is a problem here. I got same error

August 18, 2019

AhlamMoham310786

احس المترجم يحكي مان مش ميين

January 16, 2019

AminSabro

ليش ما قال eats

January 31, 2019

ASnX13

حلووووو

February 5, 2019

CTH75

لیست لدیه تاء مربوطه والهمزه فوق الالف ماذا اعمل ؟

April 26, 2019

Dubaipie

She read it the man eat breakfast. But I am getting error message saying. The men eat breakfast

August 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.