"هل لديك الصلة الخاصة بك؟"

الترجمة:Du hast deine eigenen Verbindungen?

منذ سنتين

9 تعليقات


xp8s1

الجملة هي سؤال وتبدأ بالفعل ليس كما أجبتم

منذ سنتين

Sohaib-IT

عقدتوني ههه

منذ سنة واحدة

MaherRawas

الجمله هي سؤال !

منذ سنة واحدة

JimmyMhann

hast du

منذ سنة واحدة

Diyaa849615

الجملة سؤال.؟؟؟

منذ 11 شهرًا

MohammadAl291728

Nicht Du hast sondern hast du

منذ 8 أشهر

mohamed52667

لديك الصلات الخاصة بك

منذ شهرين

Frzat78
Frzat78

حيوان. صلح الترجمة ياحيوان

منذ أسبوعين

AbdoKimo

Du hast وليس Hast du

منذ شهر واحد
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.