"هل لديك الصلة الخاصة بك؟"

الترجمة:Du hast deine eigenen Verbindungen?

October 15, 2016

9 تعليقات


xp8s1

الجملة هي سؤال وتبدأ بالفعل ليس كما أجبتم

October 15, 2016

Sohaib-IT

عقدتوني ههه

April 10, 2017

MaherRawas

الجمله هي سؤال !

December 29, 2016

JimmyMhann

hast du

November 13, 2017

Diyaa849615

الجملة سؤال.؟؟؟

December 20, 2017

MohammadAl291728

Nicht Du hast sondern hast du

April 4, 2018

mohamed52667

لديك الصلات الخاصة بك

October 10, 2018

Frzat78

حيوان. صلح الترجمة ياحيوان

November 23, 2018

AbdoKimo

Du hast وليس Hast du

November 10, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.