1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "هل لديك الصلة الخاصة بك؟"

"هل لديك الصلة الخاصة بك؟"

الترجمة:Du hast deine eigenen Verbindungen?

October 15, 2016

9 تعليقات


xp8s1

الجملة هي سؤال وتبدأ بالفعل ليس كما أجبتم


Sohaib-IT

عقدتوني ههه


MaherRawas

الجمله هي سؤال !


Diyaa849615

الجملة سؤال.؟؟؟


MohammadAl291728

Nicht Du hast sondern hast du


mohamed52667

لديك الصلات الخاصة بك


Frzat78

حيوان. صلح الترجمة ياحيوان


AbdoKimo

Du hast وليس Hast du

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.