"Les fêtes sont en août."

الترجمة:الحفلات هي في آب.

10/15/2016, 6:09:09 PM

5 تعليقات


natalie130747

لا يقبل الجواب الصحيح!

10/15/2016, 6:09:09 PM

4HIG3

الحفلات في غشت

10/24/2017, 6:35:03 AM

lamyae604389

الحفلات في غشت

11/21/2017, 2:11:47 PM

Of4x2

المرجو من دولينغو ان تقوم بكتابة الاشهر العادية و ليس هذه الاشهر ك آب و حيزران و شباط

4/15/2018, 10:56:03 AM

AmineHadji1
Mod

ما معنى (الأشهرالعادية)؟ المشكل هو أن في بعض البلدان العربية، تستعمل (آب) و (كانون الثاني)، وفي بلدان عربية آخرى تستعمل (أغسطس) و (يناير). فلا يوجد (أشهر عادية) و (أشهرغير عادية) لأنهما صحيحان كلهما.

4/15/2018, 11:15:25 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.