1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "نسافر إلى الخارج."

"نسافر إلى الخارج."

الترجمة:Wir gehen ins Ausland.

October 15, 2016

8 تعليقات


AhmedBashe11

عندما نذهب زيارة عند الجار نستخدم gehen اما للسفر لايجوز gehen بل حصرا fahren


GunnyTunes

فعل gehen مقصود به الذهاب عامة, أما فعل fahren فهو للقيادة. إذا ما قلت مثلًا:

Ich fahre ins Ausland.

معناها أنك تقود بنفسك مركبةً ما إلى الخارج.


AmmarRashe3

في reisen مثل كتير احسن


AmmarRashe3

بس اكيد مو gehen


Khalil640155

خبصتونا خبص..


NezamKador

لك ياحمييير gehen نذهب وليس نسافر


AebrahemAl1

عفوا لا يجب استخدام gehen للسفر الى الخارج


mahaatfa

Wir gehen ins ausland

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.