"نسافر إلى الخارج."

الترجمة:Wir gehen ins Ausland.

October 15, 2016

6 تعليقات


AhmedBashe11

عندما نذهب زيارة عند الجار نستخدم gehen اما للسفر لايجوز gehen بل حصرا fahren

October 15, 2016

GunnyTunes

فعل gehen مقصود به الذهاب عامة, أما فعل fahren فهو للقيادة. إذا ما قلت مثلًا:

Ich fahre ins Ausland.

معناها أنك تقود بنفسك مركبةً ما إلى الخارج.

October 16, 2016

AmmarRashe3

بس اكيد مو gehen

November 4, 2016

AmmarRashe3

في reisen مثل كتير احسن

November 4, 2016

NezamKador

لك ياحمييير gehen نذهب وليس نسافر

January 26, 2019

AebrahemAl1

عفوا لا يجب استخدام gehen للسفر الى الخارج

June 16, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.