Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"نسافر إلى الخارج."

Translation:Wir gehen ins Ausland.

0
1 year ago

4 Comments


AhmedBashe11

عندما نذهب زيارة عند الجار نستخدم gehen اما للسفر لايجوز gehen بل حصرا fahren

0
Reply1 year ago

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

فعل gehen مقصود به الذهاب عامة, أما فعل fahren فهو للقيادة. إذا ما قلت مثلًا:

Ich fahre ins Ausland.

معناها أنك تقود بنفسك مركبةً ما إلى الخارج.

0
Reply1 year ago

AmmarRashe3

بس اكيد مو gehen

0
Reply1 year ago

AmmarRashe3

في reisen مثل كتير احسن

0
Reply1 year ago