"Tu peux te relever."

الترجمة:أنت تستطيع أن تنهض.

October 15, 2016

5 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


fandi116965

انت تستطيع ان تقوم


ezzoubir1

لماذا لم نكتب tu peux relever فقط لماذا اضفنا te


Ameer.FG

حتى ينعكس الفعل على الفاعل فيجب اضافة ضمير، فلو لم يكن هذا الضمير موجود لاصبح المعنى مختلف هنا على سبيل المثال اذا اردنا ان نقول (انت تستطيع رفع هذا الشيء او هذه الحقيبة) فتكون الجملة: Tu peux lever cette valise اي تعدي الفعل عن الفاعل ولم يتأثر بالفعل.


OmarBrz

qu'elle est la différence entre se lever et se relever


AdamBoujouf

يمكنك ان تستيقظ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.