1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Personne n'est prêt."

"Personne n'est prêt."

الترجمة:لا أحد مستعد.

October 16, 2016

7 تعليقات


ELmSTer1

ماذا عن : Personne ne prêt


ELKHANSSA

أين الفعل يجب وجود فعل


ELmSTer1

هل prêt لا يعتبر فعلا ؟


ELKHANSSA

صفة وليست فعل


AnwarMalik1

ما الفرق بين الفعل والصفة تقبلوا مودتي وتقديري


ELKHANSSA

الفعل يدل عن حدث مقترن بزمن و هو كلمة يمكن تصريفها مع الضمائر مثل : خرج - دخل - إشترى .....
الصفة هي إسم يصف ما قبله مثل : طويل - جميل - حزين ....


E9qo3

الفعل هو est

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.