"Das Mädchen ließ den Vogel frei."

الترجمة:الفتاة أطلقت سراح الطائر.

October 16, 2016

6 تعليقات


Solin_Hussein

بس الفتاة بتطلع أحلى <sub>_</sub>

June 12, 2017

KaramAbouZ

الله يكون بعونا شو بدنا نعمل بس تخلص اقامتنا ونرجع ع سوريا بكون تعلمنا

July 29, 2017

MahdiJabri

اطلقت البنت سراح الطائر .... يجب البدء بالفعل في الجملة باللغة العربية

October 16, 2016

adam365874

يامهدي خود بالك علينا ده نحن بنتعلم الماني بيختلف مية درجة عن العربي ومش في اختلاف اذا كان الفعل في الاول ولا في الاخر في اللغتين

April 9, 2017

Solin_Hussein

هههههه صح

June 12, 2017

sipan724017

M

July 2, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.