"DasMädchenließdenVogelfrei."

الترجمة:الفتاة أطلقت سراح الطائر.

منذ سنتين

6 تعليقات


Solin_Hussein

بس الفتاة بتطلع أحلى <sub>_</sub>

منذ سنة واحدة

KaramAbouZ

الله يكون بعونا شو بدنا نعمل بس تخلص اقامتنا ونرجع ع سوريا بكون تعلمنا

منذ سنة واحدة

MahdiJabri

اطلقت البنت سراح الطائر .... يجب البدء بالفعل في الجملة باللغة العربية

منذ سنتين

adam365874

يامهدي خود بالك علينا ده نحن بنتعلم الماني بيختلف مية درجة عن العربي ومش في اختلاف اذا كان الفعل في الاول ولا في الاخر في اللغتين

منذ سنة واحدة

Solin_Hussein

هههههه صح

منذ سنة واحدة

sipan724017

M

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.