Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Das Mädchen ließ den Vogel frei."

Translation:الفتاة أطلقت سراح الطائر.

1 year ago

6 Comments


Solin_Hussein

بس الفتاة بتطلع أحلى <sub>_</sub>

1 year ago

KaramAbouZ

الله يكون بعونا شو بدنا نعمل بس تخلص اقامتنا ونرجع ع سوريا بكون تعلمنا

1 year ago

MahdiJabri

اطلقت البنت سراح الطائر .... يجب البدء بالفعل في الجملة باللغة العربية

1 year ago

adam365874

يامهدي خود بالك علينا ده نحن بنتعلم الماني بيختلف مية درجة عن العربي ومش في اختلاف اذا كان الفعل في الاول ولا في الاخر في اللغتين

1 year ago

Solin_Hussein

هههههه صح

1 year ago

sipan724017

M

1 year ago