1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Das Mädchen ließ den Vogel f…

"Das Mädchen ließ den Vogel frei."

الترجمة:الفتاة أطلقت سراح الطائر.

October 16, 2016

6 تعليقات


Solin_Hussein

بس الفتاة بتطلع أحلى <sub>_</sub>


KaramAbouZ

الله يكون بعونا شو بدنا نعمل بس تخلص اقامتنا ونرجع ع سوريا بكون تعلمنا


MahdiJabri

اطلقت البنت سراح الطائر .... يجب البدء بالفعل في الجملة باللغة العربية


adam365874

يامهدي خود بالك علينا ده نحن بنتعلم الماني بيختلف مية درجة عن العربي ومش في اختلاف اذا كان الفعل في الاول ولا في الاخر في اللغتين

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ