1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "فى خلف الحديقة يوجد ورود حمر…

"فى خلف الحديقة يوجد ورود حمراء."

الترجمة:Hinten im Garten sind rote Blumen.

October 17, 2016

5 تعليقات


ahmedgohar2

ما الفرق بين Garten و Park


taghreedoo

Garten هي حديقه المنزل بينما park هي الحديقه العامه او المنتزه


OmarShalto1

النص العربى فيه حشو، النص الأفضل: خلفَ الحديقة ورودٌ حمراء.


Hassan571238

الاثنان تقريبا بنفس المعنى اما Park تاتي بمعنى منتزه او حديقة عامة


Hassan571238

خلف في الحديقة يوجد ورود حمراء

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.