"L'homme mange une pomme."

الترجمة:الرجل يأكل تفاحة.

October 17, 2016

61 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


CNV33

من غير أن أتكلم قال لي أصبت !


iWRF20

هذا صحيح من اي بلد انت


HW4T6

مرحبا اسمي محمد انا من المغرب ماذاافعل بعد إنتهاء القلوب


FatimaSadk1

إما أن تنتظر حتى ينتهي وقت تعبأت القلوب أو تجتاز الإختبار للحصول على القلب


KasWmi

تتدرب لكي تحصل على قلب ❤


iWRF20

ستكونين صديقتي ام لا


AYOUBPR

انا رزان عمري 10اتمنى ان اصبح صديقتكم


AYOUBPR

مرحبا انا رزان من مصر


marim695849

مرحبا اسمي مريم من المغرب عمري 14


rachid710330

في بعض الاحيان هدا البرنامج يعطي كتابة الاجابة غير صحيحة


noumber-1-

صح لسانك والله،يا اخي/اختي،⁦☹️⁩


Zw014

أقول الكلمة صحيحة ويقال لي خاطئة ما المشكلة رجاءا وأعاودها مرارا وتكرارا


Abderrahim810909

انا کتبتها صحیحة واعتبرها خطأ


noumber-1-

كيف عرفت انها صح؟


btissam740826

مخاسم معاكم كملين


FouadWafaa

الرجل يأكل تفاحة


FouadWafaa

أنا عمري 10سنوات


Amnh459985

ممكن عيدو لسال


Wissalstar

كتبتها صحيحة وقال لي غلط


rachid710330

نطق صحيح لكن يعطينا الكتابة خاطئ


3pE32

هناك خطأ


5YcA7

انا ايضا اضن ان الخطأ في كلمة mange


noumber-1-

ما هو معنىmange?


Fatima_2003libya

يعنى فعل اكل


1Vg08

معنى mange هو يأكل


iWRF20

بصح وشنو هي غلطتي انا


amjadmazil

كتبتها صحيحة فحسبها لي خطأ


KeqkK

كتبتها صحيح


aysha775351

اقول الجملة صحيحة و تقول لي غلط ؟؟لماذا ؟


Simao531597

عايز اعرف نطق الاحرف ومعانيها


njCY14

هل هذا غلط؟ الرجل یاکل تفاحه


njCY14

و کمان فین الغلط


njCY14

تفاحه دون نقتتان فوق ها لان فی تبلت نقتتان علی الها ما موجود


fACG329082

انا طفل انا اسمي فادي


fACG329082

اهلا وسهلا بكم


SaharSahou

انا اسمي سحر


samer140225

انا كتبت : الرجل يأكل التفاحة و حطلي غلط لان حطيط ال للتفاحة


mhamedchouicha

يوجد قروب تعلم اللغة الفرنسية


mhamedchouicha

يوجد قروب تعلم اللغة الفرنسية https://chat.whatsapp.com/IFFT5kELT1OAynIOk46Zin


If7O11

اعجبني هذا التطبيق


Sana-Ayad992788O

لي ما عم تظبط معو انا جربت الرجل ياكل تفاحة كتبوها مشي حالها معي


TouhamiBra

درت برك بالزهر


eE3v7

الرجل ياكل تفاحة


j6j05

انا اريد ان أتعلم بصرعا


zahra99263

صح كتبتها صح قالي خطأ فيه خلل


FatoochFat

سبح صباح الخير


FatoochFat

منمنكم من الجزائر يقول


vgXn18

أنا جزائري

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.