"Wann gibst du ihrer Mutter das Rezept?"

الترجمة:متى تعطي والدتها الوصفة؟

October 17, 2016

10 تعليقات


MowaffakTa

لماذا ihrer وليس ihre ؟

October 17, 2016

bassel.f

لأن الأداة die في حالة الDativ تصبح der

November 3, 2016

huda171613

متى تعطي الوصفة لأمها؟....صحيحة ايضا

November 18, 2016

abdeljalil894711

اي صح مابعرف ليش مايقبلها

March 15, 2017

3li9far

هل يصح أن يترجم للمستقبل نحو متى ستعطين أمها الوصفة ؟ لأن الوصفة لا تُعطى أكثر من مرة

January 3, 2017

Vatanruh

هل يجوز القول متى تعطي والدتهم الوصفة ... على اعتبار ان ihrer ايضا اداه لخاصتهم

January 14, 2017

loaisaf

كيف اصتطيع التميز بين الداتيف و اكوزتيف وبل توفيق للجميع وشكرا

January 31, 2017

mohammad2051979

يجب على حضرتك حفظ الأفعال التي تاخد التاتيف ولاكوزاتيف

January 11, 2018

sanaa507798

متى تعطى انت الوصفه لوالدتك

March 28, 2018

sanaa507798

عايزه أفهم فى الجمله du والترجمه ليس فيها du ( انت )

March 28, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.