"WanngibstduihrerMutterdasRezept?"

الترجمة:متى تعطي والدتها الوصفة؟

منذ سنتين

10 تعليقات


MowaffakTa

لماذا ihrer وليس ihre ؟

منذ سنتين

bassel.f

لأن الأداة die في حالة الDativ تصبح der

منذ سنتين

huda171613

متى تعطي الوصفة لأمها؟....صحيحة ايضا

منذ سنتين

abdeljalil894711

اي صح مابعرف ليش مايقبلها

منذ سنة واحدة

IlyaAls
IlyaAls

هل يصح أن يترجم للمستقبل نحو متى ستعطين أمها الوصفة ؟ لأن الوصفة لا تُعطى أكثر من مرة

منذ سنة واحدة

Vatanruh

هل يجوز القول متى تعطي والدتهم الوصفة ... على اعتبار ان ihrer ايضا اداه لخاصتهم

منذ سنة واحدة

loaisaf

كيف اصتطيع التميز بين الداتيف و اكوزتيف وبل توفيق للجميع وشكرا

منذ سنة واحدة

mohammad2051979

يجب على حضرتك حفظ الأفعال التي تاخد التاتيف ولاكوزاتيف

منذ 11 شهرًا

sanaa507798

متى تعطى انت الوصفه لوالدتك

منذ 8 أشهر

sanaa507798

عايزه أفهم فى الجمله du والترجمه ليس فيها du ( انت )

منذ 8 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.