1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Wann gibst du ihrer Mutter d…

"Wann gibst du ihrer Mutter das Rezept?"

الترجمة:متى تعطي والدتها الوصفة؟

October 17, 2016

13 تعليقًا


MowaffakTa

لماذا ihrer وليس ihre ؟


bassel.f

لأن الأداة die في حالة الDativ تصبح der


huda171613

متى تعطي الوصفة لأمها؟....صحيحة ايضا


abdeljalil894711

اي صح مابعرف ليش مايقبلها


3li9far

هل يصح أن يترجم للمستقبل نحو متى ستعطين أمها الوصفة ؟ لأن الوصفة لا تُعطى أكثر من مرة


Vatanruh

هل يجوز القول متى تعطي والدتهم الوصفة ... على اعتبار ان ihrer ايضا اداه لخاصتهم


loaisaf

كيف اصتطيع التميز بين الداتيف و اكوزتيف وبل توفيق للجميع وشكرا


mohammad2051979

يجب على حضرتك حفظ الأفعال التي تاخد التاتيف ولاكوزاتيف


hlqs1

احضر محاضرة يوتيوب عن ضمائر الملكية في حالة النصب والحر وستعرف كل شيء وبالتوفيق


sanaa507798

متى تعطى انت الوصفه لوالدتك


sanaa507798

عايزه أفهم فى الجمله du والترجمه ليس فيها du ( انت )


HudaSkatti

متى تعطي الوصفه لامها نفس المعنى


WaqasAhmed140198

متى أعطيت أمها الوصفة .... اجابة مقبولة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.