Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wann gibst du ihrer Mutter das Rezept?"

Translation:متى تعطي والدتها الوصفة؟

1 year ago

10 Comments


MowaffakTa

لماذا ihrer وليس ihre ؟

1 year ago

bassel.f

لأن الأداة die في حالة الDativ تصبح der

1 year ago

huda171613

متى تعطي الوصفة لأمها؟....صحيحة ايضا

1 year ago

abdeljalil894711

اي صح مابعرف ليش مايقبلها

1 year ago

IlyaAls
IlyaAls

هل يصح أن يترجم للمستقبل نحو متى ستعطين أمها الوصفة ؟ لأن الوصفة لا تُعطى أكثر من مرة

1 year ago

Vatanruh

هل يجوز القول متى تعطي والدتهم الوصفة ... على اعتبار ان ihrer ايضا اداه لخاصتهم

1 year ago

loaisaf

كيف اصتطيع التميز بين الداتيف و اكوزتيف وبل توفيق للجميع وشكرا

1 year ago

mohammad2051979

يجب على حضرتك حفظ الأفعال التي تاخد التاتيف ولاكوزاتيف

7 months ago

sanaa507798

متى تعطى انت الوصفه لوالدتك

4 months ago

sanaa507798

عايزه أفهم فى الجمله du والترجمه ليس فيها du ( انت )

4 months ago