"Comment était ta journée ?"

الترجمة:كيف كان نهارك؟

October 18, 2016

7 تعليقات


sho589986

الروابط لا تعمل

November 10, 2017

youssef18_19

أليس الصحيح : كيف كان يكون يومك

October 18, 2016

ELKHANSSA

صحيح بالنسبة لمعادلة الماضي الناقص لكن بالنسبة لفعل الكينونة يترجم في حالة الماضي المركب و الماضي الناقص (était=كان) و (a été= كان)

October 18, 2016

abirnecib

لماذا لا تنشرون تصريف الفعل "être" في الزمن الماضي

January 29, 2017

widedomah

هل يمكن ،منفضلكم أن تساعدونا بإعطائنا قاعدة للفعل الماضي الناقص،بحيث حين نقرأه نعرف مباشرة أنه هو،وشكراعلى مجهوداتكم معنا

May 2, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.