1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Comment était ta journée ?"

"Comment était ta journée ?"

الترجمة:كيف كان نهارك؟

October 18, 2016

7 تعليقات


sho589986

الروابط لا تعمل


youssef18_19

أليس الصحيح : كيف كان يكون يومك


ELKHANSSA

صحيح بالنسبة لمعادلة الماضي الناقص لكن بالنسبة لفعل الكينونة يترجم في حالة الماضي المركب و الماضي الناقص (était=كان) و (a été= كان)


abirnecib

لماذا لا تنشرون تصريف الفعل "être" في الزمن الماضي


widedomah

هل يمكن ،منفضلكم أن تساعدونا بإعطائنا قاعدة للفعل الماضي الناقص،بحيث حين نقرأه نعرف مباشرة أنه هو،وشكراعلى مجهوداتكم معنا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.