"Nous sommes perdus."

الترجمة:نحن ضائعون.

منذ سنتين

10 تعليقات


Bouhanda

هدا الفعل ليس من ضمن الأفعال الاربعة عشر التي تصرف مع être

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

سؤال ممتاز وملاحظتك في مكانها :) ، بعض الأفعال في اللغة الفرنسية تأخذ حالتي الصفة والفعل بشكلين مختلفين بمعنى وعلى سبيل المثال :

Nous sommes perdus. = في هذه الجملة موقعها من الإعراب صفة

Nous avons perdu. = في هذه الجملة موقعها من الإعراب ماضي مركب

تقصدنا وضع مثل هذه الحالات ضمن المهارة وذلك لكي لا تنخدع في حال وردت الجملة ضمن سياقين مختلفين

يوجد مثال مشابه لهذه الحالة (صفة وماضي مركب) ، يرجى الضغط على هذا الرابط أدناه :

Le livre est fermé

تصريف فعل perdre ، في الزمن الماضي المركب يرجى الضغط هنا

كلمة Perdu في حالة الصفة ، يرجى الضغط هنا

سؤال ممتاز، لينغوت مني أحسنت :)

منذ سنتين

khaledkung

الجملة الاولى في الحاضر..

منذ سنة واحدة

nesrina18

من فضلك ماهي الافعال الاربعة عشر

منذ سنة واحدة

Bouhanda

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

khaledkung

نحن تائهون يعني الان ..وهي في الحاضر وليس الماضي ؟؟

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

أعد قراءة التعليقات

منذ سنة واحدة

khaledkung

حسنا اعتقد اني فهمت .. شكرا ليك

منذ سنة واحدة

fatimazahraqueen

ادا كنا نريد ان نقول نحن ضعنا كيف نقولها؟

منذ شهرين

khaledkung

نحن تائهون

منذ شهر واحد
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.