"Nous sommes perdus."

الترجمة:نحن ضائعون.

October 18, 2016

12 تعليقًا


Bouhanda

هدا الفعل ليس من ضمن الأفعال الاربعة عشر التي تصرف مع être


ModyDj
Mod

سؤال ممتاز وملاحظتك في مكانها :) ، بعض الأفعال في اللغة الفرنسية تأخذ حالتي الصفة والفعل بشكلين مختلفين بمعنى وعلى سبيل المثال :

Nous sommes perdus. = في هذه الجملة موقعها من الإعراب صفة

Nous avons perdu. = في هذه الجملة موقعها من الإعراب ماضي مركب

تقصدنا وضع مثل هذه الحالات ضمن المهارة وذلك لكي لا تنخدع في حال وردت الجملة ضمن سياقين مختلفين

يوجد مثال مشابه لهذه الحالة (صفة وماضي مركب) ، يرجى الضغط على هذا الرابط أدناه :

Le livre est fermé

تصريف فعل perdre ، في الزمن الماضي المركب يرجى الضغط هنا

كلمة Perdu في حالة الصفة ، يرجى الضغط هنا

سؤال ممتاز، لينغوت مني أحسنت :)


khaledkung

الجملة الاولى في الحاضر..


nesrina18

من فضلك ماهي الافعال الاربعة عشر


Bouhanda

شكرا على التوضيح


khaledkung

نحن تائهون يعني الان ..وهي في الحاضر وليس الماضي ؟؟


ELKHANSSA

أعد قراءة التعليقات


khaledkung

حسنا اعتقد اني فهمت .. شكرا ليك


fatimazahraqueen

ادا كنا نريد ان نقول نحن ضعنا كيف نقولها؟


khaledkung

نحن تائهون


rajaa513032

"نحن تائهون "=نحن ضائعون.


rajaa513032

تائهون والمضارع منها( نتوه). و ضائعون المضارع منها (نضيع)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ