1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Katze frisst Brot."

"Die Katze frisst Brot."

الترجمة:القطة تأكل خبزاً.

October 18, 2016

6 تعليقات


DcaZ4

ششو ييعننيي فغيست

January 11, 2017

shero87

Fressen
تعني يلتهم و تستخدم للحيوانات و الانسان الذي ياكل بشكل بشع

April 24, 2017

Reem351042

شكلة هل قطة مفجوعة يعني دب

July 18, 2017

C3G42

القطة تاكل الخبز.

September 8, 2017

j1hO8

Die katze frisst Brot

December 27, 2018

j1hO8

Die katze frisst Brot

December 27, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.