"Er hat einen Fisch und du hast Schokolade."

الترجمة:هو معه سمكة وأنت معك شوكولاتة.

October 19, 2016

6 تعليقات


MohammadAlgammal

لماذا لم يذكر Fisch وحدها بدون einen مثلما فعل مع كلمة Schokolade؟!

October 19, 2016

FirassDukh1

لأن Schokolade عير قابلة للعد مثل wasser

January 4, 2018

JktQ5

لانها غير قابله للعد

May 20, 2018

JktQ5

متل فاسر

May 20, 2018

catueisawy

ومتى اعرف اذا كانت الكلمة قابلة للعد ام لا؟

August 1, 2018

MernaAsaad2

معه او عنده نفس المعني .. انا لا اقول اما معي انا عندي ونحن عندنا وهو عنده ....

January 5, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.