1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er hat einen Fisch und du ha…

"Er hat einen Fisch und du hast Schokolade."

الترجمة:هو معه سمكة وأنت معك شوكولاتة.

October 19, 2016

7 تعليقات


MohammadAlgammal

لماذا لم يذكر Fisch وحدها بدون einen مثلما فعل مع كلمة Schokolade؟!


FirassDukh1

لأن Schokolade عير قابلة للعد مثل wasser


JktQ5

لانها غير قابله للعد


JktQ5

متل فاسر


catueisawy

ومتى اعرف اذا كانت الكلمة قابلة للعد ام لا؟


MernaAsaad2

معه او عنده نفس المعني .. انا لا اقول اما معي انا عندي ونحن عندنا وهو عنده ....


TG7v11

لايوجد خطأ في اجابتي

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.