"J'aime le vin sec."

الترجمة:أنا أحب النبيذ الجاف .

October 19, 2016

8 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


DuoKaEl

الترجمة غير صحيحة، فكلمة "sec" هنا لا تعني "جاف" بمعناها الحقيقي، وإنما تعني "الخالص الغير مخلوط بماء أو بمشروب آخر" وهذا التعبير مجازي، تماما مثل عبارة "c'est dans la poche" التي تعني مجازاً أن الأمر سهل وهين يمكن فعله أو أنه تَمّ وقُضي ولا حاجة للقلق.


NoOne23

نبيذ جاف ؟؟ جملة غير مترابطة .


LkY514

هدا ليس تطبيق العرب


LouaiUsb

ما معنى النبيذ


Riahi492280

الله يعصمنا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.