"خنزيرك سمين كثيراً."

الترجمة:Ton cochon est assez gras.

October 19, 2016

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Aleirhab

خنزيرك سمين بما فيه الكفاية .. هل هذه ادق؟


sidisaleke

لا عليك تترجمها فرنسية وليس عربية فهمت قصدي


ZvvC15

Ton cochon est très gros


sidisaleke

لاكن الاكثر ادق يا حبيبي هي .....ton cochon est assez


77xr1

سمين كثيرا = سمين جداً Assez gras = سمين بما يكفي


sidisaleke

سمين بما يكفي هي الاصح 100 فلمئة assez graz=سمين بما يكفي


aissazenkri

متى نقول ton couchon ,,,,ومتى نقول votre couchon ???? أرجو الإفادة


sidisaleke
<pre> (ton cochon) بمعنى خنزيرك اي مفرد </pre>

و (votre cochon) اي جمع


jalil134131

Ton cochon خنزيرك Votre cochon خنزيركم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.