"Tu parlais avec ma sœur."

الترجمة:أنت كنت تتكلم مع أختي.

October 19, 2016

7 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


LydMj

هل استطيع ان اقول هنا انت تكلمت مع اختي


AzertErty

نعم يمكنك


AzertErty

لا يمكنك لان تكلمت هي ماض مركب


rrHt10

على ماذا تدندن كلمة تكلمت هل هي ماضي مركب او ماضي تام اصلا ما معنى المركب وما معنى التام هل لهما نفس المعنى وهذه نهفة والنهفة الاخرى عبارة كنت تتكلم هل هي ماضي بسيط او ماضي ناقص اصلا مامعنى البسيط وما معنى الناقص هل لهما نفس المعنى في عقول الفرنسيين اريد العقلية الفرنسية في اجابتك اخي وما اصطلحوا عليه في لغتهم


youssef18_19

أنت كنت تتحدثين مع أختي


amjad823388

يا اخي اعتمد يتحدث ام يتكلم؟؟؟؟؟


qoeS10

كنت تكلم أختي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.