"Elle montre une mouche."

الترجمة:هي تظهر ذبابة .

October 19, 2016

13 تعليقًا


Asmaenour

ههههه ما هذه الجملة الذبابية

February 23, 2017

mr.sahba10

بالله عليك اصلح الجملة اصلحك الله هههههههههههههه

March 24, 2017

Troohas

ما فهمت الجملة ، هل لها معنى او انها مترجمه حرفيا؟!

October 19, 2016

Nouri.Hmr

Google translate... مترجمة حرفيا

March 7, 2019

taofic1

شو معنى الجملة

December 4, 2016

AnwarElIdr

هذه الجملة ما عندها أي معنى

April 5, 2017

saba597928

انها تراقب ذبابة

July 3, 2017

alaasaido

الجواب صحيح

July 24, 2017

fatimazahraqueen

هي تري ذبابة ( لاحد ما متلا )

April 20, 2018

Nourdahik

لحتى نفهم معاني الأفعال يجب وضع جمل منطقية رجاءا .. montre :أبرهن؟؟ولكن مع كلمة ذبابة اتت بمعنى أظهر؟ ،elle montre que deux foix deux egual quatre 2×2=4

July 11, 2018

RAWAN.T

please be more precise in choosing sentences we need to fully understand the words meaning!!!!!!!

September 19, 2018

abdelkarim390561

جملة غير مفيدة

March 11, 2019

EWaJ114615

والله كلو غلط بغلط الترجمه والجمل

March 25, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.