1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle montre une mouche."

"Elle montre une mouche."

الترجمة:هي تظهر ذبابة .

October 19, 2016

13 تعليقًا


Asmaenour

ههههه ما هذه الجملة الذبابية


mr.sahba10

بالله عليك اصلح الجملة اصلحك الله هههههههههههههه


Troohas

ما فهمت الجملة ، هل لها معنى او انها مترجمه حرفيا؟!


Nouri.Hmr

Google translate... مترجمة حرفيا


taofic1

شو معنى الجملة


AnwarElIdr

هذه الجملة ما عندها أي معنى


saba597928

انها تراقب ذبابة


alaasaido

الجواب صحيح


fatimazahraqueen

هي تري ذبابة ( لاحد ما متلا )


Nourdahik

لحتى نفهم معاني الأفعال يجب وضع جمل منطقية رجاءا .. montre :أبرهن؟؟ولكن مع كلمة ذبابة اتت بمعنى أظهر؟ ،elle montre que deux foix deux egual quatre 2×2=4


RAWAN.T

please be more precise in choosing sentences we need to fully understand the words meaning!!!!!!!


abdelkarim390561

جملة غير مفيدة


EWaJ114615

والله كلو غلط بغلط الترجمه والجمل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ