"Elle montre une mouche."

الترجمة:هي تظهر ذبابة .

10/19/2016, 7:52:43 PM

12 تعليقًا


Asmaenour

ههههه ما هذه الجملة الذبابية

2/23/2017, 11:14:15 PM

mr.sahba10

بالله عليك اصلح الجملة اصلحك الله هههههههههههههه

3/24/2017, 3:52:20 PM

Troohas

ما فهمت الجملة ، هل لها معنى او انها مترجمه حرفيا؟!

10/19/2016, 7:52:43 PM

NouriTaylo

Google translate... مترجمة حرفيا

3/7/2019, 10:15:03 PM

taofic1

شو معنى الجملة

12/4/2016, 7:41:20 AM

AnwarElIdr

هذه الجملة ما عندها أي معنى

4/5/2017, 11:06:19 AM

saba597928

انها تراقب ذبابة

7/3/2017, 9:53:52 PM

alaasaido

الجواب صحيح

7/24/2017, 2:11:24 PM

fatimazahraqueen

هي تري ذبابة ( لاحد ما متلا )

4/20/2018, 9:57:59 AM

Nourdahik

لحتى نفهم معاني الأفعال يجب وضع جمل منطقية رجاءا .. montre :أبرهن؟؟ولكن مع كلمة ذبابة اتت بمعنى أظهر؟ ،elle montre que deux foix deux egual quatre 2×2=4

7/11/2018, 7:34:24 AM

RAWAN.T

please be more precise in choosing sentences we need to fully understand the words meaning!!!!!!!

9/19/2018, 8:36:23 AM

abdelkarim390561

جملة غير مفيدة

3/11/2019, 10:30:07 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.