1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا أفعل هذا بما يكفي غالباً…

"أنا أفعل هذا بما يكفي غالباً."

الترجمة:Je fais ça assez souvent.

October 21, 2016

6 تعليقات


hilmi00

لما لاجابة الاولى هي je fais ça souvent و ليس je fais ça assez souvent


MohamedChabri

أعتقد أني الجملة الثانية لا ترجم المعنى كاملا


nacer31

الجملة الأولى ليست صحيحة


ali226516

إجابة أخيرة هي الصحيحة


SMAMoD

اين كلمة Assez في الاجابة الصحيحة؟ ؟؟؟


IsraaElmir

انا لا اتفق معكم الجملة الالى صحيحة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.