"L'homme attend sa femme."

الترجمة:الرجل ينتظر امرأته.

October 21, 2016

6 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


wisso2002

,saللمؤنث وماذا نقول للمذكر


Kenza_B_

شيء ملكه هو اذا كان ذلك الشيء مذكرا نستعمل son و اذا كان مؤنثا نستعمل sa واذا كان اكثر من شيء نستعمل ses . في هذا المثال لدينا كلمة زوجته وهي مؤنث لذا قلنا sa femme


lol81256

هل دراسة الفرنسية من دولينجو يكفي لاجتياز فحص الدلف؟


UdPE7

L'homme atten sa femme لماذا ليست صحيحة ???? و كيف نعرف اي فعل نختار على اي اساس نختار اذا attend ou atten ou atteds ???????? ارجو الرد


Kenza_B_

المشكل هو تصريف الافعال هنا الفعل هو attendre لذا هو يتم كتابته بشكل مختلف حسب الزمان الذي صرف فيه او مع الضمير. هنا l'omme اي الرجل نستعمل الضمير هو اي il وفي زمن المضارع (الحاضر)اي le présent لذلك كتب بذلك الشكل . (هنالك تلاثة انواع من الافعال اثنان يمتلكان قواعد يمكن تطبيقها على جميع الافعال من نوعها و النوع الثالث من الافعال يجب حفضه لأنه لا يمتاك تصريفا معينا) ليس من الضروري الغرق مع هذا كله سيصبح الامر اسهل مع الممارسة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.