"إنهن لها."

الترجمة:Ce sont les siennes.

October 21, 2016

6 تعليقات


KhaledAmeen.

فقط الترجمة : ce sont les siennes هي صحيحة لأن المملوك مؤنث .. أليس كذلك ؟

October 21, 2016

ELKHANSSA
Mod

فرضيتك صحيحة ولكن لنفترض أن المملوك المقصود هو Les livres ونعلم أن المفرة هي مفردة جمع مذكرة يعني نقول ce sont les siens ولكن في الترجمة العربية الكتب نقول الكتب لها أي إنها لها. في اللغة العربية إستعملنا صيغة المؤنث لشيء مذكر في اللغة الفرنسية.. أليس كذلك

October 21, 2016

KhaledAmeen.

عفوا ولكن برأيي ما زالت خطأ .. هنا نحن نترجم من العربي الى الفرنسي و ليس بالعكس , و الكلمة بالعربي هي "إنهن" و من الخطأ افتراض أنها تعود الى كلمة مذكر .. و بما أن الكلمة الواجب ترجمتها الى الفرنسي هي "انهن" اي ان من الواضح انها تعود لمؤنث فيجب فقط استخدام les siennes .. و شكرا :)

October 22, 2016

ELKHANSSA
Mod

صحيح الإجابتان موجودتان وكلاهما صحيح لأن جملة كهذه غير كاملة تحتمل عدة ترجمات محتملة

October 22, 2016

med46467

هذا لهم.. أليست صحيحة

March 8, 2017

ELKHANSSA
Mod

هذا لهم = C'est le leur

March 15, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.