1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Pour combien de temps ?"

"Pour combien de temps ?"

الترجمة:لكم من الوقت؟

October 22, 2016

7 تعليقات


roeyafifi

كم يلزم من الوقت (لكم من الوقت تعبير فاسد )


line84107

من أجل كم من الوقت


MoushiraHa

احسن تعبير هوتعبير الزميله roeyafifi وهو. كم يلزم من الوقت. لان ما كتبتوه ليس له معنى نرجو التصحيح وان كان لكم قصد آخر فبينوه بصوره افضل


Youssef478883

كم من الوقت (لكم من الوقت خاطئ)


MoushiraHa

غير واضح معنى السؤال


anescaid

الاصح كم لكم من الوقت


anasice10

لكم من الوقت جملة ركييييكة وهي ليست سؤال. بما انه سؤال يمكن ان نقول كم يلزم من الوقت هده الجملة ل reoyafifi او نقول كم من الوقت...؟ وهناك الكثير و الكثير

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.