"Ein Vegetarier isst nie Fleisch."

الترجمة:النباتي أبدًا يأكل اللحم.

October 22, 2016

19 تعليقًا


Zaid-Albitar

الترجمة الصح ((النباتي ابدا لا يأكل اللحم)) ارجوكم يكفي اغلاط نحوية ..

January 7, 2017

Hasanabusalam

الجملة مترجمة نصا كلمة بكلمة من اللغة الألمانية ولذلك هي غير مفهومة بالنسبة للعرب ولكن يجب أن تترجم حسب فهم المتلقي العربي لهذه الجملة والترجمة الصحيحة تكون (النباتي لا يأكل اللحم أبدا)... تحياتي .

July 26, 2018

Hasanabusalam

أبدا يأكل اللحم جملة غير صحيحة في اللغة العربية

July 26, 2018

PkY98
July 24, 2018

Hasanabusalam

نعم المفروض أبدا لا يأكل اللحم

July 26, 2018

AlwardaAlw

Ein vegetarier يعني نباتي مو النباتي وبتصير النباتي

October 22, 2016

Bciwan

نعم نباتي وليس النباتي لأن الكلمة مسبوقة ب Ein

March 13, 2019

JeehadAlkh

النباتي ابدا لا ياكل اللحم

April 1, 2018

8c4z

النباتي لا يأكل اللحم أبدا

January 26, 2019

Frzat78

النباتي لا يأكل اللحم أبداً

July 16, 2018

ThabetMoha2

الترجمة الصحيحة النباتي ابدا لا يأكل اللحم

September 15, 2018

ShadiQurab

لا يأكل النباتي اللحم أبدا اعتقد ان الترجمة الصحيحة للغة العربية

November 5, 2018

Bassam477749

النباتي ابدا ياكل اللحم...معناها ان النباتي ياكل اللحم دائما والى الابد..وهو بعكس ما تعني الجمله.. لذالك يجب التصحيح كما جاء بملاحظات الزملاء... النباتي ابدا لا ياكل اللحم.

January 21, 2019

Ghassan188839

الترجمه غير صحيحة نباتي لا يأكل أبدا لحم

March 4, 2019

AhmedAisha1

الجملة غير صحيحة

April 4, 2019

Nur818

الترجمه الصحيحة

April 16, 2019

Nur818
  • النباتي ابدا لايأكل اللحم .
  • النباتي لايأكل اللحم ابدا .
April 16, 2019

AhmedGomaaomran

هناك غلط بتركيب الترجمة

July 29, 2019

AdilAbofah

جملة ركيكه في الترجمة

August 8, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.