"نحن"

الترجمة:Nous

October 22, 2016

28 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


saida108851

ساعدوني لأكمل القراءة الفرنسية في منتج دولينجو لأن غدا عند امتحان رجاءاااااا بليس


inssaf926197

حاول وستنجح


sawsaw867316

??????????????????????????????????????????????Nous sommes


LolyAlworo

لماذا لا تلفظ الs


coldsnow2

في الفرنسية اغلب ال s في اخر الكلمة لا تنطق


massinaza0

ساعدوني لأكمل القراءة الفرنسية في منتج دولينجو لأن غدا عند امتحان رجاءاااااا بليس


Y63v2

انا بدلت بين NوSههههههه


aea811876

انا ولى مره تدربت على اللغه الفرنسيه ابدا وعرفته


aea811876

انا ولى مره تدربت على اللغه الفرنسيه وعرفته


Nina222958

المعنى هي نحن


Nina222958

صوتولي بليييييز


deraotsli

صبعلى,.¿¿¿¿¿◇♤♡♡


KararMoham14

ما معنا ca va بالفرنسية

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.