"Il y a du monde."

الترجمة:هناك جمع.

October 23, 2016

3 تعليقات


fadilfakiawad

Du monde هل هي الجمع ام جمع؟ أليست Du هي ادماج De+le ؟ نرجو افادتي

October 23, 2016

ModyDj
Mod

مثل Du lait = Le lait

هي كلمة مفردة ذات معنى جمعي ، استخدامها يدل على شيء غير معدود ، فلا يمكنك أن تقول :

Un monde = faux

يمكننا توضيح المثال بالترجمة العربية الصرفة التالية :

Il y a du monde. = هنالك ثمة جمعٌ من البشر

فأنت لم تقم بعد هؤلاء البشر أنت أشرت عليهم بصفة عامة ، صحيح لم تقم بعدهم فرداً فرداً ، بل قلتها بصفة عامة

October 23, 2016

fadilfakiawad

نأسف على عدم المقدرة على ادراج مفردات فرنسية مع العربية بالطريقة الصحيحة دون اخلال بترتيب المفردات.. حاولت تصحيحها فلم اعرف الطريقة

October 23, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.