1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Vi sökte på nätet."

"Vi sökte nätet."

الترجمة:تقدّمنا على الإنترنت.

October 23, 2016

8 تعليقات


Sakher997721

بحثنا على الانترنيت


[مستخدم حسابه معطّل]

    بحثنا على الانترنت


adel950014

    الكلمة تتضمن معنى التقدم او الطلب . ولكن انا كمان شايف متلكن انو " بحث " الاصح باعتبار مافي دلالة عالطلب


HamzaKhusw

    بحثنا على الانترنت


khalil662221

    بحثنا في الانترنت


HamzaKhusw

    الاصح بحثنا


NagiAid

    تقدم فعل مضارع وليس بالماضي لذلك قدمنا هي الصح

    تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.