1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La poule et le canard."

"La poule et le canard."

الترجمة:الدجاجة والبطة.

October 23, 2016

9 تعليقات


Newj7

ما معنى La poule et le canard الدجاجة والبطة


Osama607093

le canard البط انا ترجمتها لوجود le لكن في البرنامج ترجمت البطة؟؟؟


rika858146

ازاى الدجاج le poulet و الدجاجة la poule طيب الدجاج يعنى دى ولا المذكر و لو هى المذكر تجمع الكلمتين ازاى؟


NuaE15

Le poulet يعني الدجاج اللي بتأكل La poule الدجاجة


tourad10

مامعنى بطة


AmineHadji1

بطة: "طائر مِن فَصيلة الوَزِّيّات، مِن رُتبة الكَفِّيّات، له مِنقار عَريض مُلَوَّن، قَصير العُنُق والرِّجلَين، طَويل الأجنِحة، يَختَلِف عَن الإوَزّ، وَإن كانَ يُشبِهُهُ وهو طائر مائيّ له قُدرة على الطّيَران"


brahim444239

هل le canard مرادف لبطة ام لا


mzIk136023

لم افهم شئ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.