1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les chaussures blanches"

"Les chaussures blanches"

الترجمة:الأحذية البيضاء

October 23, 2016

5 تعليقات


Ettysir

المفرد blanc الجمع blanchs

أ لا توجد قاعدة ؟ شكرا


ELKHANSSA

لا هناك قاعدة
أبيض = blanc والجمع blancs
بيضاء = blanche و الجمع blanches


Narmin819768

بس الاحذية مذكر المفروض Blancs


AmineHadji1

(الأحذية) مذكر في العربية، لكن الكلمة الفرنسية chaussures مؤنثة لذا نقول chaussures blanches


XI2Z6

ونقول Une chaussures La chaussures

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.