"Känner du hans förra pojkvän?"

الترجمة:أتعرف خليلته السابقة؟

منذ سنة واحدة

9 تعليقات


abba10865

Flickvän inte pojkvän

منذ سنة واحدة

Isam.h
Isam.h

هل تعرف خليلته السابقة اعطاني خطأ ؟؟

منذ سنة واحدة

MustafaDer20

Bojkvän تعني خليل او صديق

منذ سنة واحدة

NisreenSY3

Pojkvän مذكر وخليلته مؤنث كيف زابطة معكن

منذ سنة واحدة

suhad655246

لا مو زابطه ابدا.... لازم بدل من hans يكون hennes... Ni måste skriva hennes istället hans.

منذ 11 شهرًا

suhad655246

Ni måste skriva hennes istället hans.

منذ 11 شهرًا

suhad655246

Ni måste skriva hennes istället hans.

منذ 11 شهرًا

mostafacms

المقصود بها الشذوذ الجنسي صاحبه او خليله !!!

منذ 10 أشهر

mostafacms

المقصود بها الشذوذ الجنسي صاحبه او خليله الذي ترجم الجملة اعتقد تقصد تغيير المعنى !!

منذ 10 أشهر
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.