1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Känner du hans förra pojkvän…

"Känner du hans förra pojkvän?"

الترجمة:أتعرف خليلته السابقة؟

October 23, 2016

10 تعليقات


abba10865

Flickvän inte pojkvän


Isam.h

هل تعرف خليلته السابقة اعطاني خطأ ؟؟


MustafaDer20

Bojkvän تعني خليل او صديق


lou-lou5L

اتعرف خليله السابق


NisreenSY3

Pojkvän مذكر وخليلته مؤنث كيف زابطة معكن


suhad655246

لا مو زابطه ابدا.... لازم بدل من hans يكون hennes... Ni måste skriva hennes istället hans.


suhad655246

Ni måste skriva hennes istället hans.


suhad655246

Ni måste skriva hennes istället hans.


_ORCA_

المقصود بها الشذوذ الجنسي صاحبه او خليله !!!


_ORCA_

المقصود بها الشذوذ الجنسي صاحبه او خليله الذي ترجم الجملة اعتقد تقصد تغيير المعنى !!

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.