1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle est fermée aujourd'hui."

"Elle est fermée aujourd'hui."

الترجمة:هي مغلقة اليوم .

October 23, 2016

6 تعليقات


jeRim

أليست " هي أغلقت اليوم " أصح ؟


ELKHANSSA

لا لا هناك الجملة في حالة صفة أو نقول جملة إسمية وليست جملة في الماضي المركب
لماذا يا ترى ؟
لأن الفعل fermer يصرف في الماضي المركب مع الفعل المساعد avoir و ليس être
الحالات التي يصرف فيها الفعل fermer مع الفعل المساعد être هي حالتين فقط هما : 1- حالة صفة 2- حالة الجملة مبنية للمجهول La forme passive


jeRim

شكرًا لكِ


Fadilfaki

شرح ممتاز جدا استاذة الخنساء.

احسب ان هناك حالة ثالثة مع Être هي Se fermer نرجو تصحيحي ان كان الفعل لا يقبل الارتداد.


ELKHANSSA

صحيح. جميع الأفعال الإنعكاسية تصرف مف الفعل المساعد être


MaherEdmon

عفوا انسة خنساء ...ممكن تفسري اكتر الفعل الانعكاسي ...شكرا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.