"C'est ta petite amie ?"

الترجمة:هذه حبيبتك ؟

October 24, 2016

13 تعليقًا


RizkallahK1

وما هو دور كلمه. Petit هنا...

May 17, 2017

[مستخدم حسابه معطّل]

    كما في الانجليزية Boyfreind and girlfriend لا تعني صديق بل تعني حبيب او حبيبة الترجمة الحرفية لا تنفع في بعض الاحيان لانها ستغير المعنى

    September 5, 2017

khaledkung

    انها حبيبتك

    November 15, 2017

OmarBrz

    هل يمكنم شرح هذه الجملة أظن انها خاطئة

    October 24, 2016

ELKHANSSA
    Mod

    حبيبتك /صديقتك المقربة = Ta petite amie
    أنظر هنا

    October 24, 2016

khaledkung

    انها حبيبتك .... لم تحسب !

    November 15, 2017

RizkallahK1

    ارجوا افهامي الجمله ومعناها بحسب الكلمات فيها. وشكرا

    May 17, 2017

ELKHANSSA
    Mod

    هذه / هذا = C'est
    حبيبتك /صديقتك المقربة = Ta petite amie
    أنظر هنا

    May 17, 2017

khaledkung

    انها حبيبتك .... لم تحسب !

    November 15, 2017

mohamedbo3

    صديقتك المقربة وليس صديقك

    June 22, 2017

aminibrahi4

    صحيح ما هو دور petit .... الخنساء انت مطلوبة لكي تجيبي عن السؤال

    July 10, 2017

ELKHANSSA
    Mod

    حبيبتك /صديقتك المقربة = Ta petite amie
    أنظر هنا

    July 16, 2017

khaledkung

    انها حبيبتك .... لم تحسب !

    November 15, 2017
    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.