"The child drinks milk."

الترجمة:الطفل يشرب الحليب.

منذ سنتين

18 تعليقًا


shxpr

لماذا اضيفة s في drink المفروض sلا تضاف الا اذا كان موجود قبلها she he it

منذ سنتين

Abdulghani700722

صحيح لماذا اضيفت s في drink ؟

منذ سنة واحدة

Sa3udi

لان كلمة child تنوب عن كلمة he أو she فهي تأتي بمعنى ( الطفل هو )

منذ سنة واحدة

maro00111

لانو معنى كلمة the child هي الطفل والطفل بياخذ he وكمان الضمائر he,she,it بتاخذ (s)

منذ سنة واحدة

LanaHamod

لماذا الترجمة الحليب .. مع انه لا يوجد the قبل milk

منذ سنة واحدة

I4w4

السبب باضافة s هي ماقبلة child قد تكون she he هذا هو السبب

منذ سنة واحدة

wiam865964

الاسماء المفردة دائما نضيف لفعلها s

منذ سنة واحدة

HusseinSal124889

شكرا

منذ شهرين

QgYf5

صحيح

منذ سنة واحدة

VjzD7

اذا الاطفال يشربون الحليب لازم مكتوب يشربون و ليس الطفال يشرب الحليب

منذ سنة واحدة

Sa3udi

لكن هل الترجمة صحيحة لأنه لم نقل the milk .. الطفل يشرب حليبا

منذ سنة واحدة

sabir475576

الابن .. صحيحة ايضا

منذ 6 أشهر

eo42

شباب ليش انا حطيت الاطفال وطلع خطأ طفل كيف نعرف انها الاطفال؟

منذ 5 أشهر

Narjes242698

الاطفال يشربون الحليب

منذ سنة واحدة

sherifsaid5

انا عندى مشكلة فى الصوت المايك هل حد يعرف السبب ولكم جزيل الشكر

منذ سنة واحدة

Mahmoud-Aboelela

الطفل يشرب الحليب / هذه اجابتي ما الفارق هل عدم وضع نقطه فقط ؟؟؟

منذ 3 أشهر

sadeka4

لانه ولد

منذ أسبوعين

sadeka4

الضماير هي وشي وات منضيف للفعل اي

منذ أسبوعين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.