"Lesquels sont vos enfants ?"

الترجمة:أي منهم أطفالكم؟

October 24, 2016

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


ELmSTer1

أيهم أطفالكم


N7Kl5

اي منها quels sont les quels sont vos enfants


aminlahmid1

اي منهم طفلكم


XI2Z6

لا أطفاااااااالكم enfants


MIZOYT

Enfants :تعني أطفال Vot Enfants:تعني أطفالكم


Fatima354651

Lesquels هل حرف S الذي في الوسط لا ينطق


fatima789340

لم أستطع فهم مى تقولي


sanaz939

Lesquels sont vos enfants Lesquels sont vos enfants Lesquels sont vos enfants Lesquels sont vos enfants Lesquels sont vos enfants Lesquels sont vos enfants

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.