"Die Katze gibt einer Frau einen Rock."

الترجمة:القطة تعطي امرأة تنورة.

October 25, 2016

16 تعليقًا


MuhammadRi439659

لو ممكن تحطولنا جمل واقعية اكثر نقدر نستخدمها بالحياة اليومية

December 26, 2016

AbdallahJo3

صح

October 19, 2018

de5559

كلمة غير مستعملة اطلاقا ارجو ان يكون هناك كلمات اوضح نستطيع استعمالها في الحياة اليومية وشكرا

March 6, 2017

LaithAl-Mo

((القطة تعطي السيدة تنورة)) ،جملة قواعدية فقط المعنى صحيح ولكن غير منطقي

November 5, 2016

salah510010

ليش حطينا einer

December 4, 2016

AhmadNour15

لأنو أكوساتسف انا اعطي وDie Frau الDie بتصير مع الأكوزاتيف der وال ein بتصر einer وشكرا

January 20, 2018

uTkS2

اتمنا ان تكون الجمل منطقيه . وتكون اكثر استخداما في حياتنا اليوميه وشكرا لكم .

March 25, 2017

mohamad983383

جمله غير واقعية

May 15, 2017

maheramer2

ارجو وضع جمل مفيدة لكي استفيد وشكرا

July 4, 2017

wasimalsaeid

غير مفهومة

October 25, 2016

MonseefAAA

لأن الفعل geben يأتي بعده Dativ

May 6, 2017

SakhrAbdul1

القطة تعطي تنورة للمرأة

October 5, 2017

Adam488099

أصدقائي هذا المثال وضع للمناقشة ولكي يتم التفاعل بشكل اكبر ع البرنامج، لذلك لا يتم حذف المثال !!!

October 10, 2017

Zuhair85999

Einfach Quatsch

January 19, 2018

DalalAlSha3

جمل غير واقعيه

February 11, 2018

qKAI9

جمله صحيحه

March 14, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.