"Tu parles au garçon."

الترجمة:أنت تتكلم إلى الصبي .

October 25, 2016

6 تعليقات


selmasoumamiri

متى نضع au ومتى نضع à

December 26, 2016

E9qo3

لان au هي a le تترجم بالعربيه ( الى ال ) وتستخدم فقط مع المفرد المذكر

November 22, 2017

Barakat18

انت تتحدث مع الولد. انت تتحدث الي الولد.

October 25, 2016

haninos1

انت تتحدث للولد

February 19, 2017

abderahman012345

لماذا لا توجد اداة تعريف او تنكير tu parles au un garçon

July 27, 2017

D.HachemZa

انت تتحدث الى الولد او مع الولد نفس المعنى ارى البرنامج الفرنسي كثير التعقيد ولم يوفقوا بكثير من التعابير

October 7, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.