1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Tu parles au garçon."

"Tu parles au garçon."

الترجمة:أنت تتكلم إلى الصبي .

October 25, 2016

6 تعليقات


selmasoumamiri

متى نضع au ومتى نضع à


E9qo3

لان au هي a le تترجم بالعربيه ( الى ال ) وتستخدم فقط مع المفرد المذكر


Barakat18

انت تتحدث مع الولد. انت تتحدث الي الولد.


abderahman012345

لماذا لا توجد اداة تعريف او تنكير tu parles au un garçon


D.HachemZa

انت تتحدث الى الولد او مع الولد نفس المعنى ارى البرنامج الفرنسي كثير التعقيد ولم يوفقوا بكثير من التعابير


drum801628

لماذا وضعنا au و لم نضع avec

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.