"Tu parles au garçon."

الترجمة:أنت تتكلم إلى الصبي .

منذ سنتين

6 تعليقات


selmasoumamiri

متى نضع au ومتى نضع à

منذ سنة واحدة

E9qo3

لان au هي a le تترجم بالعربيه ( الى ال ) وتستخدم فقط مع المفرد المذكر

منذ 11 شهرًا

Barakat18

انت تتحدث مع الولد. انت تتحدث الي الولد.

منذ سنتين

haninos1

انت تتحدث للولد

منذ سنة واحدة

abderahman012345

لماذا لا توجد اداة تعريف او تنكير tu parles au un garçon

منذ سنة واحدة

D.HachemZa

انت تتحدث الى الولد او مع الولد نفس المعنى ارى البرنامج الفرنسي كثير التعقيد ولم يوفقوا بكثير من التعابير

منذ شهر واحد
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.