"Il faut appeler un chat un chat."

الترجمة:يجب أن نسمي قط قط .

October 25, 2016

8 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


SilverStar139994

ما هذا الهراء! لم افهم المعنى. لكني ترجمتها كما تريد


med46467

لم أفهم un chat un chat هل من مساعدة من فظلكم


hilmi00

مالمشكلة ب " يجب ان ننادي قط قط"


77xr1

يجب أن نسمي القط قطا


77xr1

نسمي قط قط؟! ماذا يعني هذا؟ تعني نسمي قط بعد قط يعني واحداً بعد واحد؟ مشكلة الترجمة أنها تستخدم اللغة العربية كالفرنسية مع الفارق الشاسع بين أساليب كل لغة عن الأخرى. جملتكم الفرنسية طبعاً صحيحة بالفرنسية. لكن بالعربية ما تجي! بالعربية نقول نسمي القط قطا والكلب كلبا إلخ والمقصود هو أن نسمي الأشياء بأسمائها، أي لنكن صريحين ولا نتكلم رمزاً أو مداراة.


Bxld3

يجب ان ننادي قط قط..لماذا غلط


faty950013

الترجمة ليست صحيحة


Saryta844

العربي في هذا الدرس جدا ضعيف

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.