"Il faut appeler un chat un chat."

الترجمة:يجب أن نسمي قط قط .

10/25/2016, 11:24:26 PM

5 تعليقات


med46467

لم أفهم un chat un chat هل من مساعدة من فظلكم

10/25/2016, 11:24:26 PM

hilmi00

مالمشكلة ب " يجب ان ننادي قط قط"

2/16/2017, 7:58:04 PM

77xr1

يجب أن نسمي القط قطا

7/22/2018, 12:11:38 AM

Bxld3

يجب ان ننادي قط قط..لماذا غلط

2/10/2019, 4:52:26 PM

77xr1

نسمي قط قط؟! ماذا يعني هذا؟ تعني نسمي قط بعد قط يعني واحداً بعد واحد؟ مشكلة الترجمة أنها تستخدم اللغة العربية كالفرنسية مع الفارق الشاسع بين أساليب كل لغة عن الأخرى. جملتكم الفرنسية طبعاً صحيحة بالفرنسية. لكن بالعربية ما تجي! بالعربية نقول نسمي القط قطا والكلب كلبا إلخ والمقصود هو أن نسمي الأشياء بأسمائها، أي لنكن صريحين ولا نتكلم رمزاً أو مداراة.

2/10/2019, 6:08:39 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.