1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "لم يجب أن تذهب بمفردها."

"لم يجب أن تذهب بمفردها."

الترجمة:Sie sollte nicht alleine gehen.

October 25, 2016

21 تعليقًا


xp8s1

الترجمة غير صحيحة


Amin.Alhamwieh

الترجمة خاطئة بامتياز للاسف


hlqs1

لم تفيد الماضي.. فعل sollten هو فعل ماضي.. الجملة صحيحة وليست خاطئة.. لا يجب ان تظلو تشككو في صحة الدروس هذا لن ينفعكم سيضركم ويضيع جهودكم.. يجب ان تتاكدو باستخدام المترجمات مثلا


hlqs1

هذه ليست لم استفهامية هذه لم نافية


Vatanruh

إذا كانت خاطئة فأقل شي بدل من فقط الترجمة خاطئة أفيدونا بالترجمة الصحيحة


ahmed.qarbun

بدل "لمَ"، "لا" يجب ان تذهب بمفردها. هو حرف ولكن خربط الدنيا


khaleddiwa

Sie müsste هذه انا حسب فهمي ليجب Sollen تكون الترجمة لم ينبغي عليها ام تذهب بمفردها


2ooU1

لاينبغى ان تذهب وحدها


Ferial165275

كان ينبغي ان تذهب بمفردها


sharbel11043

sie hatte nicht alleine gehen sollen !! das finde ich aufjedenfall richtig !!!!!!!


Bassam477749

يجب ان لا تذهب وحدها... هذه الترجمه الصحيحه.


Bassam477749

لم...تستعمل لنفي الفعل الماضي...لا ولن تستعملان لنفي الحاضر او المستقبل


Rajaa953811

الترجمه غلط


ZabiaHajJu

كان يجب أن لا تذهب بمفردها


EhmedHusey1

وجب عليها أن لا تذهب بمفردها


SalehAmara

السؤال بحد ذاته غلط ،لان لم تاتي بدل لماذا وخاصة في اول الجملة .والاصح استعمال لا لحصر المعنى .


VuRY3

ما وجب ان تذهب بمفردها


Immad20

يا ابن الستين الف شرررر كلها الجملة غلط


iGsQ12

Sie sollte alliene nicht gehen...das ist richtig


BMWK8

ما هي قصتكم .. لكثرة اخطائكم بدأنا نكثر من الكشف على الخيارات التي وضعتموها انتم . بالضغط على الكلمة فوق الخط .. و للاسف .. خياراتكم شيء . و ما تعتبرونه اجابة صحيحة شيى اخر .

علما . حتى الان لم تمر علي كلمة ينبغي أبدا .. مع وجودها باللغة الالمانية و اصراركم على استخدامها بمعنى يجب .

؟؟؟؟؟؟؟؟


issa4713

لم نافية لم ينبغي أن تذهب بمفردها

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.