"لم يجب أن تذهب بمفردها."

الترجمة:Sie sollte nicht alleine gehen.

October 25, 2016

11 تعليقًا


xp8s1

الترجمة غير صحيحة

October 29, 2016

Amin.Alhamwieh

الترجمة خاطئة بامتياز للاسف

October 25, 2016

Vatanruh

إذا كانت خاطئة فأقل شي بدل من فقط الترجمة خاطئة أفيدونا بالترجمة الصحيحة

February 15, 2017

khaleddiwa

Sie müsste هذه انا حسب فهمي ليجب Sollen تكون الترجمة لم ينبغي عليها ام تذهب بمفردها

March 19, 2017

2ooU1

لاينبغى ان تذهب وحدها

April 24, 2017

sharbel11043

sie hatte nicht alleine gehen sollen !! das finde ich aufjedenfall richtig !!!!!!!

August 2, 2017

Bassam477749

يجب ان لا تذهب وحدها... هذه الترجمه الصحيحه.

November 5, 2018

Bassam477749

لم...تستعمل لنفي الفعل الماضي...لا ولن تستعملان لنفي الحاضر او المستقبل

November 5, 2018

Rajaa953811

الترجمه غلط

March 20, 2019

Ferial165275

كان ينبغي ان تذهب بمفردها

April 13, 2019

ZabiaHajJu

كان يجب أن لا تذهب بمفردها

August 20, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.