Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"لم يجب أن تذهب بمفردها."

Translation:Sie sollte nicht alleine gehen.

1 year ago

6 Comments


xp8s1

الترجمة غير صحيحة

1 year ago

Amin.Alhamwieh

الترجمة خاطئة بامتياز للاسف

1 year ago

Vatanruh

إذا كانت خاطئة فأقل شي بدل من فقط الترجمة خاطئة أفيدونا بالترجمة الصحيحة

1 year ago

khaleddiwa

Sie müsste هذه انا حسب فهمي ليجب Sollen تكون الترجمة لم ينبغي عليها ام تذهب بمفردها

1 year ago

2ooU1

لاينبغى ان تذهب وحدها

1 year ago

sharbel11043

sie hatte nicht alleine gehen sollen !! das finde ich aufjedenfall richtig !!!!!!!

1 year ago