"لم يجب أن تذهب بمفردها."

الترجمة:Sie sollte nicht alleine gehen.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


xp8s1

الترجمة غير صحيحة

منذ سنة واحدة

Amin.Alhamwieh

الترجمة خاطئة بامتياز للاسف

منذ سنة واحدة

Vatanruh

إذا كانت خاطئة فأقل شي بدل من فقط الترجمة خاطئة أفيدونا بالترجمة الصحيحة

منذ سنة واحدة

khaleddiwa

Sie müsste هذه انا حسب فهمي ليجب Sollen تكون الترجمة لم ينبغي عليها ام تذهب بمفردها

منذ سنة واحدة

2ooU1

لاينبغى ان تذهب وحدها

منذ سنة واحدة

sharbel11043

sie hatte nicht alleine gehen sollen !! das finde ich aufjedenfall richtig !!!!!!!

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.